وزارة الصحة تكشف عن عقار مضاد حيوي مغشوش يباع بالأسواق وتحذر من تناوله
لاشك أن توفير الخدمات الصحية الجيدة من مستشفيات وعلاج وتوفير الدواء للمواطنين من بديهيات مسئولية أى حكومة، فأبسط حقوق المواطن توفير علاجه بالدولة، لكن ما الحل عندما لا يتوافر العلاج للمواطنين ؟!!
عرض الإعلامى وائل الإبراشى بالأمس الثلاثاء خلال برنامجه العاشرة مساء المذاع على شاشة دريم، تظاهر عدد من المواطنين فى المحلة محافظة الغربية لليوم التالى على التوالى لعدم توافر حقنة البنسلين، هاتفين ” عايزين حقنة “.
فقد نظم عدد من المواطنين والمرضى وقفة احتاجية يوم الإثنين الماضى بمستشفى المحلة التابعة لمحافظة الغربية لعدم توافر حقنة البنسلين، وقد استمرت الوقفة حتى الأمس الثلاثاء برغم من وعد وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور محمد شرشر المواطنين الاثنين بتوفير الحقنة.
قال أحمد مسعد أحد المتضررين من نقص حقنة البنسلين أنه بأول أمس الاثنين المسئولين بمستشفى المحلة طلبوا منهم أن يتركوا أوراقهم ووعدوهم بالحصول على الحقنة بأمس الثلاثاء، ولكن فى المستشفى أخبروهم لهم أن الورق ضاع ولم يعطوا لهم الحقنة بعد .

أحد المتضررين : وكيل الوزارة أغلق هاتفه ولم يرد

وأضاف أحمد أنهم اتصلوا بوكيل الوزارة بعد حلقة البرنامج ولكنه أغلق هاتفه ولم يجيب عليهم .
فى حين  نفى ذلك  الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية  وقال أنه لا يغلق هاتفه، وأفاد بأنه خلال الاربع أيام الماضية السبت والأحد والإثنين والثلاثاء مثبوت بمستشفى المحلة 460 حقنة بنسلين، وأضاف أنه وفر 70 حقنة بأمس الثلاثاء بالمستشفى، فى حين قال المواطنين أنهم لم يحصوا على شىء وهناك تلاعب .
و احتد الإعلامى وائل الإبراشى على الدكتور محمد شرشر قائلا ” لابد من توفير الحقنة للمواطنين حتى لا يكون دمهم فى عنقك “

مصدر الخبر من هنا